شباب كوووول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 سموحة يستدرج "ذئاب الجبل" فى لقاء "تحسين السُمعة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد عبد الشافي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 796

العمر : 35

تاريخ التسجيل : 11/02/2009

مُساهمةموضوع: سموحة يستدرج "ذئاب الجبل" فى لقاء "تحسين السُمعة"    الأحد أكتوبر 23, 2011 8:29 am



يحل المقاولون العرب فى الخامسة مساء اليوم الأحد، ضيفا على نادى سموحة باستاد الإسكندرية ضمن مباريات الأسبوع الثالث لبطولة الدورى الممتاز، وهى مباراة يتطلع الفريقان فيها للفوز لتسحين صورتهما "وسُمعتهما" فى الدورى، بعد العروض السيئة التى قدماها فى الجوليتن الماضيتين، بجانب إنهما هبطا الموسم الماضى لدورى القسم الثانى قبل أن يستمرا فى الممتاز بقرار مع اتحا الكرة.

يدخل سموحة صاحب الأرض اللقاء بقيادة ميمى عبد الرازق راغبا فى الفوز بأول ثلاث نقاط فى البطولة، وتعويض الخسارة فى الأسبوع الثانى أمام اتحاد الشرطة، ويأمل سموحة فى استغلال عوامل الملعب والجمهور فى اقتناص المباراة وتحقيق هدفه.

سيركز المدير الفنى على غلق مفاتيح لعب المقاولون العرب، المتمثلة فى محمد صلاح وباسم على وعلاء كمال، فضلا عن استغلال اندفاع لاعبى ذئاب الجبل فى الهجمات المرتدة المنظمة من الأطراف، ويعانى سموحة من بعض الغيابات أمثال، رمزى صالح حارس المرمى فضلا عن أحمد حمودى وحمدى سيف وعبد الرحيم طه.

فى المقابل، يسعى المقاولون المكتمل الصفوف بقيادة محمد رضوان المدير الفنى إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء لتحسين صورته، بعد التعادل السلبى أمام الإنتاج الحربى فى الأسبوع الثانى والخسارة من طلائع الجيش فى الأسبوع الأول، طالب رضوان لاعبيه بالبعد عن الأداء الاستعراضى مع مراقبة أخطر عناصر الفريق المنافس والتأكيد على احترامه، من أجل خطف النقاط الثلاث وأعادة الثقة إلى الفريق من جديد.

يذكر أن المقاولون العرب يحتل المركز الــ 14 برصيد نقطة واحدة فقط من إجمالى مباراتين، فيما يحتل سموحة المركز الــ 17 بدون أى نقاط من إجمالى مباراة واحدة.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shbabcooool.ahlamontada.com
 
سموحة يستدرج "ذئاب الجبل" فى لقاء "تحسين السُمعة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب كوووول :: منتديات الفن والرياضة والفكاهة :: المنتديات الرياضية-
انتقل الى: