شباب كوووول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 اتحاد الكرة يبيع الدوري ب 99 مليون جنيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد عبد الشافي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 796

العمر : 35

تاريخ التسجيل : 11/02/2009

مُساهمةموضوع: اتحاد الكرة يبيع الدوري ب 99 مليون جنيه   الخميس أكتوبر 13, 2011 9:09 pm

انتهت الازمة القائمة بين لجنة البث التليفزيوني والقنوات الفضائية بعد الاجتماع الذي حدث بينهما حيث تم الاتفاق علي أن يتم بيع مباريات الدوري للموسم الجديد للقنوات الفضائية بعد تحديد سعر موحد امام كل قناة.
طلبت لجنة البث 11 مليون جنيه في حين طالبت القنوات بعشرة ملايين فقط ومن المقرر ان يتم حسم هذا الخلاف خلال الساعات القليلة القادمة علي أن تقوم كل قناة بسداد مليون جنيه علي سبيل الجدية وفي المقابل ستبدأ مع بث المباريات اعتبارا من غد الجمعة مع انطلاق الدوري. الجدير بالذكر ان القنوات التي حضرت الاجتماع هي قنوات مودرن سبورت ودريم والحياة وllb وزوم سبورت وميلودي والأهلي والنهار ورأس الاجتماع الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد والدكتور كرم كردي عضو المجلس واعضاء اللجنة من رؤساء الاندية وايهاب صالح المدير التنفيذي للاتحاد وعمر وهبة مدير اللجنة وبناء علي عدد القنوات الفضائية سيصبح سعر الدوري 90 مليونا بحد ادني و99 مليونا بحد اقصي بخلاف التليفزيون وباقي القنوات المستجدة وتم الاتفاق ايضا علي طريقة السداد وقيمة كل دفعة وتم تكليف اللجنة القانونية باعداد العقود تمهيدا لتوقيعها خلال الساعات القادمة.. وبذلك تراجع اتحاد الكرة عن فكرة بيع الجولات الاربع الاولي منفصلة بعد ان كانت اللجنة قد حددت مليونا و120 ألف جنيه لها وكذلك تم التراجع عن فكرة البيع لجهة واحدة بعد التفاهم وتقارب وجهات النظر التي حدثت مع القنوات. اما بخصوص المديونيات القديمة علي الاندية فقد توصلت اللجنة لصيغة تفاهمية تنص علي تسديدها أيضا علي عدة اقساط.
من ناحية اخري قرر اتحاد الكرة ايقاف صلاح بري عضو لجنة الحكام والتحقيق معه في الهجوم علي اللجنة والاتحاد وتتجه النية للاطاحة به من اللجنة. اكد اللواء عصام صيام رئيس اللجنة ان قرار استقدام الحكم الأجنبي تم بموافقة معظم اعضاء اللجنة وتم اخطاره به ثم انه في المقام الاول قرار مجلس الادارة نظرا لما تمر به الاحداث الحالية مشيرا إلي أن الجماهير لم تكن لتقبل الحكم المحلي في هذه المباراة تحديدا.
اما عن مستوي الحكم السويسري في النهائي فقال رئيس اللجنة لم تكن لديه اخطاء مؤثرة وكان مستواه جيدا إلي حد كبير ولكن مستوي حكامنا أفضل. في الإطار نفسه تلقت لجنة المسابقات برئاسة المهندس عامر حسين خطابا من نادي تليفونات بني سويف يطلب اقامة مبارياته الخمس الاولي في ملعب المنافس نظرا لعدم جاهزية ملعبه وطلبت اللجنة منه الحصول علي موافقة الاندية الأخري أو البحث عن ملعب بديل..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shbabcooool.ahlamontada.com
 
اتحاد الكرة يبيع الدوري ب 99 مليون جنيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب كوووول :: منتديات الفن والرياضة والفكاهة :: المنتديات الرياضية-
انتقل الى: