شباب كوووول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 قوانين منتدى طلبات الاشراف والمراقبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد عبد الشافي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 796

العمر : 34

تاريخ التسجيل : 11/02/2009

مُساهمةموضوع: قوانين منتدى طلبات الاشراف والمراقبة    الثلاثاء يوليو 26, 2011 11:47 am

قانون الإشراف والمراقبة







وعلى كل طالب إشراف الإلتزام بها ..


وإعلموا جميعا إخواني أخواتي أن الإشراف تكليف وليس تشريف ....

يعتبر المشرف والمراقب ممثلا بطريقة أو بأخرى للمنتدى،لذلك ينبغي عليه:
1- الالتزام بالقانون العام للمنتدى
2 - أن تكون لمن يطلب الإشراف
(50) مواضيع مفيدة وهادفة مع التواجد بالمنتدى قدر المستطاع --.

3 - احترام الأعضاء و عدم التعرض لأي شخص بالرد عليه بطريقة غير لائقة أوالتشهير.
4 - التزام الحياد التام و عدم الدفاع عن هيئة سياسية أو نقابية أو غيرها ، والتعامل مع جميع المواضيع بحيادية.
5 - الرد
على مواضيع الأعضاء المتواجدة بالقسم المشرف عليه و متابعة كافة المواضيع
والردود لتعديلها وحذف المخالفة منها لقانون المنتدى( أي نقلها إلى سلة
المهملات : يمنع منعا باتا الحذف النهائي للموضوع)
6- تبرير سبب الحذف ، مع تعديل المواضيع والردود كلما كان ذلك ممكنا.



7 - في حالة أراد المشرف أن يغيب عن المنتدى لمدة معينة عليه أن يطلع الإدارة على ذلك والمدة التي ينوي غيابها
8 - تقوم
الادارة باعفاء أي مشرف أو مراقب ، ثبت اخلاله بقوانين الاشراف ، أو تهاون
في مهمته ، وذلك بعد تنبيهه ، ونشر قرار الاعفاء بالقسم الإداري.
9 - طرح المشاكل الداخلية والخلافات (لا قدر الله ) بين الأعضاء والمراقبين والمشرفين والإداريين في قسم الشؤون الإدارية .
10 - الإطلاع الدائم على
قسم الشؤون الإدارية الخاص بالمشرفين , المراقبين والادارين للرد على
المواضيع المطروحة والإستشارات الإدارية ومواكبة كل طارئ أو مستجد.
11 - للمشرفين والمراقبين الحق في طلب الإعفاء في أي وقت مع اعطاء التبريرات وعدم مغادرة المنتدى دون اخبار.
12-ترك رسالة في قسم الشؤون الإدارية للإخبار بالتغيب مع ذكر المدة لفسح المجال للإدارة لتعويض المتغيب حتى لا يترك قسمه دون إشراف.
13 - ان
المشرف هوالذي اختار لنفسه المهام التي ستوكل له فمن المفترض ألا يهمل قسمه
الفرعي ويجعل المراقبين أوالإدارة تقوم بذلك نيابة عنه ، كما أن المراقب
الرئيسي يتولى مسؤولية الاشراف على قسم المشرف المتغيب.
14-
الادلاء بالاسم الحقيقي والمهنة وكذا كافة المعلومات التي تمكن الادارة من
التواصل معه ( بريد الكتروني يستعمله ). (في رسالة خاصة ضمانا للسرية ،
ترسل للمدير )
15 - عدم
تدخل مشرف في قسم مشرف آخر من حيث الحذف و التعديل واللجوء إلى الرسائل
الخاصة لتنبيه المعني بالأمر، واخبار الادارة بكل عملية مخالفة وغير
قانونية بهذا الصدد.
16 - عدم ارجاع موضوع محذوف ، إلا باستشارة الادارة.
17 - عدم
حذف أي موضوع يخص أي مشرف أو مراقب أو اداري، والاكتفاء باخباره ، ليتولى
الأمر بنفسه في حالة وجود مخالفة، وعند عدم الامتثال توجه رسالة خاصة
للادارة قصد التدخل.
18 - لإدارة المنتدى الحق في تعديل القوانين وفق ما تراه مناسبا.
19 - عدم استغلال سلطة الإشراف للإساءة لأي عضو بالمنتدى .
20 -
لإدارة المنتدى الحق في التعديل على هذه الشروط مع الاعلان عن ذلك على
صفحات المنتدى او دون انذار مسبق ، كما أن لها الحق في إضافة مشرفين جدد أو
إعفاء أي مشرف لأي سبب تراه مناسباً في أي وقت .
21ـ كل
مشرف تغيب عن المنتدى بدون سابق اعلام بالقسم الاداري عن مدة تزيد عن عشرة
ايام فلادارة الحق في التشطيب عليه من قائمة الاشراف أو المراقبة و دلك حتى
يتسنى للجميع الافادة و الاستفادة و المراقبة على أحسن وجه للسعي قدما من
أجل تطوير أقسام المنتدى .
22- على طالب الاشراف الا يطلب منتدى به اكثر من مشرفين او ثلاثة على ابعد حد.
23- ارسال طلب الاشراف الى مدير الاشراف فى رسالة خاصة .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shbabcooool.ahlamontada.com
 
قوانين منتدى طلبات الاشراف والمراقبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب كوووول :: الأسرة والمجتمع :: الترحيب والتهاني-
انتقل الى: