شباب كوووول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الإسماعيلى يعاقب «عبدربه» بخصم ٢٠ ألف جنيه.. ورينجرز الأسكتلندى يطلب أحمد على

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد عبد الشافي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 796

العمر : 35

تاريخ التسجيل : 11/02/2009

مُساهمةموضوع: الإسماعيلى يعاقب «عبدربه» بخصم ٢٠ ألف جنيه.. ورينجرز الأسكتلندى يطلب أحمد على    الأحد ديسمبر 19, 2010 12:54 pm

اعتمد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى المذكرة المقدمة من أيمن الجمل، القائم بأعمال مدير الكرة، بخصم ٢٠ ألف جنيه من مستحقات حسنى عبدربه لاعب الفريق الكروى الأول. من جهة أخرى، أرسل النادى القائمة الأولى للبطولة الأفريقية وتضم ١٥ لاعباً ليس بينهم حسنى عبدربه وعمر جمال انتظاراً لتحديد موقف الأول من البقاء أو الرحيل، والثانى لحين اكتمال شفائه، ويفاضل الجهاز الفنى بين محمد عواد ومحمود شكرى حارسى فريق الشباب لضم أحدهما للقائمة الثانية قبل ١٥ يناير المقبل.. وخلت القائمة الأولى من مهاب سعيد ومودى وعلى جبر وعماد علاء وعبدالسلام بن جالون، إلى جانب المعتصم سالم، الذين حصلوا على الضوء الأخضر للرحيل.

من جانب آخر، استقبل مسؤولو النادى عدة عروض من أندية مختلفة تطلب ضم لاعبين من فريق الشباب، حيث طلب مسؤولو وادى دجلة ضم الثلاثى على جبر وعماء علاء ومحمود شكرى، فيما طلب مسؤولو الجيش ضم إسلام عماد، وعرض نادى الحمام التعاقد مع أحمد النجار، كما طلب بلدية المحلة ضم إسلام صالح، وسيدرس مجلس الإدارة العروض فى اجتماعه المقبل. وتتجه النية للموافقة على إعارة اللاعبين ورفض بيع أى لاعب منهم. يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه أحمد، رزق المدير الفنى لفريق الشباب، أن التفريط فى اللاعبين سيؤدى إلى تراجع نتائج فريق ٢١ سنة.

وفى ذات السياق، تلقى نصر أبوالحسن، رئيس النادى، عرضاً رسمياً عن طريق أحد وكلاء اللاعبين من نادى جلاسكو رينجرز الإسكتلندى لضم أحمد على مهاجم الفريق، وسيبحث المجلس العرض فى اجتماعه المقبل. فيما تلقى النادى دعماً مالياً من اللواء عبدالجليل الفخرانى، محافظ الإسماعيلية، بنصف مليون جنيه.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shbabcooool.ahlamontada.com
 
الإسماعيلى يعاقب «عبدربه» بخصم ٢٠ ألف جنيه.. ورينجرز الأسكتلندى يطلب أحمد على
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب كوووول :: منتديات الفن والرياضة والفكاهة :: المنتديات الرياضية-
انتقل الى: