شباب كوووول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 مشادة على الهواء بين هاني رمزي وإبراهيم حسن تنتهي بمبادرة "الشاي والجاتوه"!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد عبد الشافي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 796

العمر : 35

تاريخ التسجيل : 11/02/2009

مُساهمةموضوع: مشادة على الهواء بين هاني رمزي وإبراهيم حسن تنتهي بمبادرة "الشاي والجاتوه"!!    الأربعاء نوفمبر 24, 2010 8:33 am

شهد برنامج مساء الأنوار بقناة مودرن سبورت مشادة علي الهواء بين كلا من هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، وإبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك تبادل خلالها الطرفان الجدال بشكل حاد دفاعا عن وجهتي النظر الخاصة بهما، بخصوص قصة مغادرة لاعبا الزمالك محمد إبراهيم وعمر جابر لمعسكر المنتخب الأوليمبي دون إستئذان من ي مسئول به، وأسلوب معاملة المدير الفني لهما!.

حيث استمات إبراهيم حسن في الدفاع عن اللاعبين، وتجاهل في حديثه الإشارة إلي واقعة مغادرتهما المعسكر، وحاول التركيز على أن الحهاز الفني للمنتخب الأوليمبي يكيل بمكيالين حيث سمح بعودة لاعبا الأهلي وإنبي شهاب الدين أحمد ومصطفي جلال لنادييهما بعد تأكيد طبيب المنتخب علي إصابتهما، بينما أصر المدير الفني للمنتخب علي إستبقاء لاعبا الزمالك رغم إصابتهما أيضا!.

وتطرق إبراهيم إلي القول بأن هاني رمزي قد أساء معاملة اللاعبين بتهديدهما بالصفع!،وإجبار أحدهما وهو محمد إبراهيم علي الجري بدون حذاء رغم علمه بإصابته في كعب القدم!، وأنهي مديرالكرة بالزمالك جداله بالتأكيد علي أن هاني رمزي قد أصر علي بقاء اللاعبين بالمعسكر رغم تيقنه من إصابتهما وعدم حاجته إليهما كي يحرم ناديهما منهما.

بينما حرص هاني رمزي خلال هذا الجدال علي توضيح أن تقرير طبيب المنتخب حول إصابة اللاعبين قد أكد أنها إصابة بسيطة لاتمنعهما عن الإنضمام لمعسكر المنتخب بعكس لاعبا الأهلي وإنبي، وأضاف بأنه كان ينوي السماح لهما رغم ذلك بمغادرة المعسكر في أول أيام العيد لكنهما استبقا الأمر بتصرف خاطئ تماما بمغادرتهما لفندق المنتخب دون إستئذان أحد، وأنه تأكد من الأمر من خلال مساعديه، وجاءت عودة اللاعبين للمعسكر بتدخل من كابتن محمود جابر والد اللاعب عمرجابر، وأضاف رمزى بأنه عند سؤاله للاعبين عن مغادرتهما المعسكر من عدمه أجابا بشكل فيه لامبالاة وتحدي بالتأكيد علي فعلتهما!.

وأكد رمزي علي تقديمه مذكرة لإتحاد الكرة لإجراء التحقيق مع اللاعبين، وأشار إلى أن مايفعله هو إجراء تربوي وواجب مع لاعبين صغار مازالا فى بداية طريق النجومية، وأن كل تصرفاته معهما تأتي في إطار عمله ومسئوليته في قيادة المنتخب وكان علي مسئولي الزمالك حسب قوله مشاركته في هذا الموقف تجاه اللاعبين لتقويمهما لا أن يتدخلوا في صميم إختصاصه!.

وأنهي رمزي الجدال بتقديمه مبادرة ودية بالذهاب إلي نادي الزمالك والجلوس مع التوأم ومسئولي النادي لتوضيح الأمور وإنهاء الموضوع بشكل هادئ.

وقد شاركه كابتن مدحت شلبي -مقدم البرنامج- في الدعوة لهذا اللقاء الودي وأعلن عن إستعداده لحضور الجلسة الودية -التي أصر علي أن تكون بعزومة علي الشاى والجاتوه -مع ضرورة إعتذار اللاعبان في النهاية للمدير الفني للمنتخب عن خطأهما في مغادرة المعسكر دون إذن من أحد.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shbabcooool.ahlamontada.com
 
مشادة على الهواء بين هاني رمزي وإبراهيم حسن تنتهي بمبادرة "الشاي والجاتوه"!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب كوووول :: منتديات الفن والرياضة والفكاهة :: المنتديات الرياضية-
انتقل الى: