شباب كوووول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الاعلام المصرى ممثل ضمن لجنة التحكيم التي ستختار افضل لاعب في العالم لعام 2010.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد عبد الشافي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 796

العمر : 35

تاريخ التسجيل : 11/02/2009

مُساهمةموضوع: الاعلام المصرى ممثل ضمن لجنة التحكيم التي ستختار افضل لاعب في العالم لعام 2010.    الأربعاء نوفمبر 03, 2010 12:55 pm

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الاعلامية المصرية ايناس مظهر رئيسة القسم الرياضي بجريدة "الاهرام ويكلى" ومراسلة هيئة الاذاعة البريطانية في مصر "BBC" لتكون ضمن لجنة التحكيم التي ستختار افضل لاعب في العالم لعام 2010.

وستكون ايناس مظهر الممثلة الوحيدة للاعلام المصري في لجنة التحكيم علما بأن هذه المرة ليست الاولى التي تشارك فيها مظهر في اختيار افضل لاعب في العالم.

وأوضحت ايناس مظهر في اتصال هاتفي بـYallakora.com التغييرات الجديدة التي حلت علي نظام منح الجائزة خاصة بعدما تم دمج جائزتي مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة بجائزة الفيفا لتصبحا جائزة واحدة.

وقالت ايناس " لن تكون الجائزة مخصصة فقط لافضل لاعب في العالم بل ستشمل ايضا افضل لاعبة وافضل مدير فني في العالم لمنتخب رجالي وأفضل مدير فني لمنتخب نسائي."

واضافت " لجنة التحكيم نفسها ستتغير حيث ستشمل عددا من الصحفيين في العالم بالاضافة الي المديرين الفنيين للمنتخبات المختلفة وقائدي هذه المنتخبات من اللاعبين."

واكملت " بالنسبة للجزء الخاص بالصحفيين، سيكون علي كل صحفي اختيار 3 اختيارات من القائمة المختصرة التي ارسلت له عبر البريد الالكتروني لاختيار المراكز الثلاثة الاولى في كل جائزة."

وواصلت " نظام النقاط سيكون كالتالي في اختيارات الصحفيين، حيث سيتم اعطاء المرشح الاول 5 نقاط، فيما سيتم منح المرشح الثاني 3 نقاط، علي ان يحصل المرشح الثالث علي نقطة واحدة."

وأكدت ايناس ان الفيفا سيطلب من كل صحفي كتابة تبريراته التي استند عليها في الاختيارات التي قام بارسالها حفاظا علي مبدأ الشفافية والمنطقية في الاختيارات.

وكان الفيفا قد اعلن عن قائمة مختصرة من 23 لاعب سيتنافسون علي جائزة افضل لاعب في العالم، كما اعلن عن قائمة مختصرة من 10 مدربين لاختيار الافضل منهم خلال العام المنقضي.

وحول موعد التصويت قالت رئيسة القسم الرياضي بجريدة "الاهرام ويكلى" " التصويت مفتوح حاليا للجميع وسيكون اليوم الاخير له في 16 نوفمبر الجاري."

وأضافت " سيعلن الفيفا في حفل صغير بباريس الفرنسية يوم 6 ديسمبر المقبل عن المرشحين الثلاثة الذين وصلوا الي التصفية الأخيرة من التصويت علي ان يتم الاعلان بشكل رسمي عن افضل لاعب في العالم خلال حفل كبير بزيوريخ السويسرية يوم 10 يناير القادم."

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shbabcooool.ahlamontada.com
 
الاعلام المصرى ممثل ضمن لجنة التحكيم التي ستختار افضل لاعب في العالم لعام 2010.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التعليم المبرمج ـ منقول ـ
» الرياضة بولاية غرداية...هلال غرداية
» المنمنمات
» عاجل .. القمص مكاري يمتنع عن الصلاة ويلغى الاجتماع احتجاجا
» سيف الدين قطز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب كوووول :: منتديات الفن والرياضة والفكاهة :: المنتديات الرياضية-
انتقل الى: