شباب كوووول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

  أيمن عبد العزيز: نادي الزمالك مش بتاعنا ومش هدخله تاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد عبد الشافي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 796

العمر : 35

تاريخ التسجيل : 11/02/2009

مُساهمةموضوع: أيمن عبد العزيز: نادي الزمالك مش بتاعنا ومش هدخله تاني    الثلاثاء أغسطس 10, 2010 8:03 pm

شن أيمن عبد العزيز كابتن ولاعب نادي الزمالك السابق هجوماً حاداً على نادي الزمالك وعلى جهازه الفني بقيادة حسام حسن.





وذكر أيمن في تصريحات تلفزيونية لبرنامج السادسة مساءاً والذي يقدمه الكابتن مجدي عبد الغني أنه رفض عرضاً مقدماً له من بشكتاش التركي من أجل الزمالك، لكنه عاد ووجد النادي "ضايع" ومدمر وتعمه حالة من الفوضى وعدم الاستقرار.

وأضاف أيمن أنه حاول أن يطبع جميع من حوله بطباعه التي اكتسبها من رحلة الاحتراف الطويلة والتي امتدت إلى 11 عاماً، وأنه اجتمع باللاعبين وقال لهم ان هيبة نادي الزمالك ضائعة وهو الأمر الذي لايليق بنادي كبير كالنادي الأبيض.


وعند سؤاله عن سبب رحيله من نادي الزمالك، أكد أيمن أنه لا يدري لما تم الاستغناء عنه حتى الآن، مشدداً أن السبب لم يكن سبباً فنياً أو كروياً، فمنذ فسخ تعاقده مع نادي ديار بكر التركي وهو يتدرب بكل قوة والتزام، ونفى كذلك توتر علاقته بحسام حسن حيث أكد على حبه له وأنهم أصدقاء لكنه تحداه أن يخرج ويقول أن مستوى أيمن سئ ولا يصلح لنادي الزمالك.


وأضاف أيمن أنه في المؤتمر الصحفي والذي عقده نادي الزمالك مؤخراً ذكر حسام حسن أن أيمن هو من طلب الرحيل وأخذ حقيبته ورحل، وعلق كابتن الزمالك السابق كيف لي أن أرحل بهذه الطريقة فهل أنا مجنون لأرحل في مثل هذا التوقيت !؟


وتعجب مجدي عبد الغني قائلاً :"كيف لحسام وابراهيم والذين اختتما حياتهما الكروية على مشارف الأربعين من العمر أن يقررا الاستغناء عنك وانت في الواحدة والثلاثين فقط !؟"، وهو السؤال الذي لم يجد له أيمن عبد العزيز اجابة.


وأجاب أيمن عن سؤال عبد الغني حول عدم توجهه لمجلس الإدارة لحل هذه المشكلة، رد أيمن قائلاً :"وهو فين مجلس الإدارة !؟"، فالأستاذ ممدوح عباس في أسبانيا وحازم امام في جنوب أفريقيا من أجل كأس العالم.


وتابع أيمن بنبرة حزن :"لقد حدث مثل هذا الموقف سابقاً مع جمال حمزة وعبد الحليم وسيحدث كذلك مع شيكابالا مستقبلاً وأضاف مجدي عبد الغني كلاً من طارق السعيد وطارق السيد والذين تم الاستغناء عنهم جميعاً في ظروف مشابهة.


وتابع أيمن تصريحاته النارية وقال أن الزمالك "مش بتاعنا وملوش خير في حد"، ولو كان للنادي خير في أبنائه لتسلم الفريق الكابتن أشرف قاسم أو الكابتن اسماعيل يوسف، مؤكداً أن من يتولى النادي فنياً الآن ليسوا الأنسب لقيادة الفريق، ولكن يبدو أن بهم أمراً ما أفضل من ابنائه ولا أعلم ما هو.


فها هو الكابتن حسن شحاتة وما حقق من انجازات كبيرة ومعظمها مع منتخب مصر، فهل قامت ادارة الزمالك في يوم من الأيام بمفاوضته لتولي قيادة الفريق، علماً بأن الكابتن حسن لم يكن ليرفض تدريب النادي الأبيض.


واختتم أيمن عبد العزيز تصريحاته قائلاً :"لن أدخل نادي الزمالك مجدداً ولم ولن أزوره، كما أني لست عضواً عاملاً بالنادي، حيث يتجوب علينا الاعتزال أولاً حتى نتمكن من استخراج كارنيه العضوية !

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shbabcooool.ahlamontada.com
 
أيمن عبد العزيز: نادي الزمالك مش بتاعنا ومش هدخله تاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب كوووول :: منتديات الفن والرياضة والفكاهة :: المنتديات الرياضية-
انتقل الى: