شباب كوووول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

  تصريحات محمد عبد الله المطرود من القلعة البيضاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mole_880
عضو نشيط


عدد المساهمات : 27
العمر : 38
أعلام الدول :

تاريخ التسجيل : 06/04/2010

مُساهمةموضوع: تصريحات محمد عبد الله المطرود من القلعة البيضاء    السبت يوليو 24, 2010 8:56 am

شن محمد عبد الله لاعب نادي الزمالك والذي قرر الجهاز الفني الاستغناء عنه مؤخرا لينضم لنادي سموحة هجوما علي مسئولي القلعة البيضاء موضحا أن الغدر أصبح سمة مسئولي الزمالك خاصة وأن نفس الموقف حدث معه من قبل في الموسم الماضي ، وأوضح اللاعب أن مسئولي الزمالك خدعوه بعدما قرروا عدم قيده بالقائمة الثانية للفريق بعدما تنازل عن مستحقاته المتأخرة لدي النادي الأبيض أثناء توقيعه علي عقود جديدة مع الفريق بنهاية الموسم المنقضي.. وأكد أنه ضحي بالكثير من أجل النادي لكن الزمالك لم يقدره وتساءل قائلاً: لا أدري كيف يفعل مسئولو الزمالك ذلك مع اللاعبين وينتظرون أن يكون توفيق الله حليفهم في الموسم الجديد? لأن بالطبع الكرة تحتاج إلي التوفيق.
واشار اللاعب إلي أنه يحاول معرفة ما الإجراءات القانونية التي يمكن أن يتبعها خلال الفترة الحالية للحصول علي حقه من الزمالك بعدما تنازل عن مستحقاته السابقة للنادي ، وفي حالة إمكانية تقديم شكوي ضد النادي فأنه سيتخذ الإجراءات اللازمة وسيتقدم بشكوي لاتحاد الكرة .
واضاف اللاعب: ترددت انباء الاستغناء عني بقوة خلال تواجدي في المعسكر الخارجي، و قمت بالتوجه إلي حسام حسن للاستفسار ومعرفة الحقيقة".
وتابع: ووقتها رفض "العميد" فتح الملف وأخبرني أنني متواجد معه في الفريق، ولن يستطيع أي مخلوق أن يستبعدني، وهو ما طمأنني.. كما تحدّث ممدوح عباس رئيس النادي معي هاتفياً، وأخبرني أن مجلس الإدارة لم يطلب الاستغناء عني".
وصب "عبد الله" غضبه علي إدارة الزمالك، قائلاً: "هذا التصرف ليس غريباً علي مسئولي الزمالك.. وألوم نفسي بشدة علي التفريط في مستحقاتي المالية القديمة لدي النادي والتي تبلغ 150 ألف جنيه.. كما تنازلت عن مقدّم تعاقدي عن الموسم الجديد".
وأردف: "ضحيت بكل ما سبق وذكرته وفضلت عرض الزمالك عن عروض من إنبي وبتروجيت.. ولكني حالياً أشعر بالضيق والندم الشديد علي العودة للزمالك".؟وأوضح أنه اختار اللعب لسموحة خلال الفترة الحالية نظرا لعلاقته الجيدة بمحسن صالح المدير الفني للفريق والذي تحدث معه مباشرة عقب استغناء الزمالك عنه مشيرا إلي انه سيرد علي المشككين بقوة من خلال تألقه مع فريقه الجديد .
واختتم اللاعب تصريحاته قائلا " حسبي الله ونعم الوكيل في مسئولي الزمالك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تصريحات محمد عبد الله المطرود من القلعة البيضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب كوووول :: منتديات الفن والرياضة والفكاهة :: المنتديات الرياضية-
انتقل الى: