شباب كوووول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 العميد يتجاهل شوبير على الهواء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد عبد الشافي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 796

العمر : 34

تاريخ التسجيل : 11/02/2009

مُساهمةموضوع: العميد يتجاهل شوبير على الهواء   السبت مارس 06, 2010 12:13 am

ويؤكد: تدريب الزمالك اهم من المنتخب - وفاوضت حمزة "غصب عنى"


تجاهل حسام حسن المدير الفنى لنادى الزمالك أحمد شوبير مقدم برنامج " الكورة مع شوبير "خلال مداخلته الهاتفية بالبرنامج أثناء استضافة ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك .

حيث استغل شوبير وجود رئيس نادى الزمالك ضيفا عليه لإقامة لقاء مصغر مع حسام حسن الذى بالطبع يرفض الظهور مع شوبير وجدد رفضه هذا بتجاهل شوبير على الهواء الذى قام بطلب إجراء حوار مع العميد السابق للكرة المصرية .

ورحب حسام بممدوح عباس فى بدء المداخلة الهاتفية وقال له " منور الشاشة " أثناء تركيز كاميرا البرنامج على أحمد شوبير مما دفع الأخير لمداعبة حسام حسن " أنت قصدك أنا اللى منور " إلا أن حسام تجاهل شوبير تماماً ورفض الرد على مداعبته ليعود مقدم البرنامج إلى طرح الأسئلة .

وتحدث حسام فى البداية عن دور مجلس إدارة الزمالك فى إنتشال الفريق من المكان غير اللائق الذى كان يحتله مشيداً بممدوح عباس رئيس الزمالك الذى قال حسام أن تعهد بتنفيذ كل مطالبه فى إجتماعهم الذى عقد قبل تولى حسام للمسئولية .

وأكد حسام حسن أن طموحه التدريبى كان الوصول إلى مقعد الرجل الأول فى الجهاز الفنى لنادى الزمالك مشدداً على أنه الوجود مع نادى الزمالك أهم له من الذهاب لتدريب المنتخب المصرى - فى حالة عرض المهمة علية - ومشيراً إلى تجربة السير أليكس فيرجسون مع نادى مانشستر يونايتد .

وعن موقفه من حازم إمام لاعب الفريق قال حسام حسن أنه اللاعب من اللاعبين المهمين وهو مستقبل نادى الزمالك ولكن الجهاز الفنى يريد تقويمه شخصياً " رافضاَ ذكر جملة تقويمه " خلقياً " حتى يستعيد مستواه العالى الذى فقده لأسباب بعيدة عن كرة القدم .

وأعترف حسام حسن أنه فاتح جمال حمزة لاعب الفريق السابق والمنتقل حديثاً إلى الأهلى من أجل إنضمامه للفريق الأبيض اعتباراً من الموسم المقبل وذلك رغماً عنه أو كما قال حسام " وهو غير مقتنع " مبرراً أنه فنياً لايحتاج جمال حمزة فى الوقت الحالى .

وبرر حسام حسن أن غير مقتنع بحمزة وقال أنه لو كان يريد اللاعب لكان حث إدارة الزمالك للتعاقد معه عقب عودته من ألمانيا بشكل حر ووقتها كان سيوقع حمزة بدون شك إلا أنه كان غير مقنتع بعودة حمزة .

وأنهى حسام حسن هذه الجزئية وقال أن جمال حمزة أتيحت له الفرصة فى السابق فى مساعدة الزمالك إلا أن اللاعب لم يوفق متمنياً له التوفيق فى النهاية فى مكانه الجديد .

وعن مدة عقده مع الزمالك قال حسام حسن أن عقده مع الزمالك مفتوح وأن يتشرف بوجودة فى نادى الزمالك مؤكداً أنه يتمنى رد الجميل لجماهير الزمالك التى يعشقها وإلى مجلس الإدارة الذى وثق فيه ووفر له الإمكانات حتى يعود نادى الزمالك إلى دائرة المنافسة .

ورفض حسام حسن الإرتكان إلى ماحققه مع الفريق الأبيض حتى الأن مؤكداً أن موقع الزمالك الحقيقى هو المنافسة على بطولة الدورى العام وليس إحتلال المركز الثالث والرابع مشدداً أنه يسعى بكل قوة لعودة الزمالك إلى المنافسة بقوة على بطولة الدورى ومشيراً أن الفريق قطع شوطاً لا بأس به فى هذا المشوار .

وحول مهاجم الزمالك الصاعد أحمد بوجى قال حسام حسن أنه كان يرى أن اللاعب جيد وسيفيد الزمالك قبل تولى الإدارة الفنية للفريق إلا أنه عند تدريب الفريق ووجوده عن قرب أظهر قصورا فى رأيه السابق مشيراً أن اللاعب تعرض للإصابة وسيكون له دور مع الفريق عندما يشفى بنسبة 100 % .

وفى النهاية أشاد حسام حسن بكل أفراد جهازه الفنى بداية من إبراهيم حسن وطارق سليمان وحتى عمال غرف الملابس مشدداً على دورهم البارز معه خلال الفترة الماضية

يذكر أن العلاقة بين أحمد شوبير وبين التوأم متوترة بشدة بسبب هجوم النائب البرلمانى والإعلامى المشهور على إبراهيم حسن بسبب ما بدر من الأخير فى مباراة المصرى البورسعيدى وشباب بيجاية الجزائرى وهو ما أدى إلى نشوب صراع بين التوأم وشوبير .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shbabcooool.ahlamontada.com
 
العميد يتجاهل شوبير على الهواء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب كوووول :: منتديات الفن والرياضة والفكاهة :: المنتديات الرياضية-
انتقل الى: